منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

الأمن يكثف جهوده لضبط نائب" الفعل الفاضح" بعد تردد أنباء هروبه Empty الأمن يكثف جهوده لضبط نائب" الفعل الفاضح" بعد تردد أنباء هروبه

في الخميس نوفمبر 22, 2012 5:14 pm
الأمن يكثف جهوده لضبط نائب" الفعل الفاضح" بعد تردد أنباء هروبه 8509_660_ASDSADSAD


علي ونيس
تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، جهودها لسرعة ضبط علي ونيس، النائب السابق عن حزب النور "السلفي"؛ لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس 4 أشهر في قضيتي الفعل الفاضح، والتعدي على أفراد الشرطة، بعدما ترددت أنباء عن عدم عودته من أداء فريضة الحج بعدما أكد له محاميه ضعف موقفه في القضية.

وكشف مصدر أمني لـ"الوطن" أنه سيتم الاستعلام من مصلحة الجوزات عما إذا كان النائب غادر البلاد من عدمه، كما تكثف أجهزة الأمن جهودها للبحث عن الفتاة المحكوم عليها في نفس القضية.

يذكر أنه عقب صدور الحكم، عقد اللواء محمود يسري "مدير أمن القليوبية"، اجتماعًا مع مفتش الأمن العام ومدير المباحث، وخرجت 3 حملات للقبض على النائب، الأولى في مسقط رأسه بأجهور، والثانية في منطقة كفر الجزار ببنها لدى زوجته الثانية، والثالثة في منطقة البحيرة حيث توجد مزرعته الخاصة.

كانت محكمة جنح مستأنف طوخ، قضت بقبول استئناف ونيس، والفتاة المضبوطة معه في قضية الفعل الفاضح على الطريق الزراعي شكلا، وفي الموضوع بتعديل العقوبة في التهمة بالنسبة للمتهم الأول والثانية بحبسها 3 أشهر مع النفاذ، وتعديل العقوبة في تهمة تعدي ونيس على قوة الشرطة إلى شهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى