منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

اليوم.. النطق بالحكم في قضية علي ونيس نائب الفعل الفاضح بالقليوبية Empty اليوم.. النطق بالحكم في قضية علي ونيس نائب الفعل الفاضح بالقليوبية

في الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 10:09 pm
اليوم.. النطق بالحكم في قضية علي ونيس نائب الفعل الفاضح بالقليوبية Ali-Wanis

راهيم جودة
تسدل محكمة جنح مستأنف طوخ بمحكمة بنها الابتدائية، اليوم الأربعاء، الستار على قضية الشيخ علي ونيس، عضو مجلس الشعب المنحل، والمتهم بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكي على الطريق الزراعي السريع، بالقرب من مدينة طوخ، والتعدي على أفراد قوة الشرطة.

وكانت هيئة المحكمة، برئاسة المستشار عمر شاهين، قد أجلت القضية إلى جلسة الغد للنطق بالحكم، بعد أن تداولت أوراق القضية في المحاكم منذ شهر يوليو الماضي.

واستمعت المحكمة في الجلسة السابقة إلى مرافعة دفاع ونيس، والذي أصر على مناقشة شهود الواقعة، الذين لم يحضر منهم سوى اللواء عاطف المرصفاوي، نائب مدير الأمن والمشرف على تأمين الطرق والمنافذ، حيث حاول دفاع المتهم التشكيك في جود تضارب في الأقوال، كما استمعت المحكمة لأقوال أفراد قوة الضبط، الذين أكدوا الواقعة كما جاءت بتحقيقات النيابة، وأيدوا واقعة التعدي على الأمين ماهر نصر بالسب والضرب.

وأصر الدكتور محمود السقا، رئيس فريق الدفاع، على أن ونيس ما زال يتمتع بالحصانة، مفجرًا مفاجأة بأن القضية تم تحريكها دون إذن من مجلس الشعب، وتمسك دفاع المتهمين بالبراءة كطلب أصلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى