منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

 اخبار » اخبار عربية » "هندسة أكتوبر" تقرر إعادة امتحان الرياضيات بعد أنباء عن تسريبه   "هندسة أكتوبر" تقرر إعادة امتحان الرياضيات بعد أنباء عن تسريبه Empty اخبار » اخبار عربية » "هندسة أكتوبر" تقرر إعادة امتحان الرياضيات بعد أنباء عن تسريبه "هندسة أكتوبر" تقرر إعادة امتحان الرياضيات بعد أنباء عن تسريبه

في الثلاثاء يناير 18, 2011 12:44 am
 اخبار » اخبار عربية » "هندسة أكتوبر" تقرر إعادة امتحان الرياضيات بعد أنباء عن تسريبه   "هندسة أكتوبر" تقرر إعادة امتحان الرياضيات بعد أنباء عن تسريبه 340X297

قررت جامعة 6 أكتوبر إعادة امتحان مادة "الرياضيات" للفرقة الأولى بكلية الهندسة بعد أنباء عن تسريبه قبل 6 ساعات من تأدية الامتحان، وتحدد يوم السبت المقبل لإعادة الامتحان.
وقال
الدكتور أحمد عطية رئيس جامعة 6 أكتوبر لـ"اليوم السابع" لم نتأكد من حقيقة تسرب الامتحان، ولكن أخذنا بالأحوط، وقررنا إعادة الامتحان، وفتح التحقيقات فى الواقعة التى نعتبرها بمثابة إشاعة حتى تنتهى نتائج التحقيق.

وأشار عطية إلى أن الجامعة أحالت كل المرتبطين بالمادة إلى التحقيق، مشيراً إلى أنه يتولى التحقيقات فى الواقعة أستاذ بكلية الحقوق جامعة القاهرة، والتى من المتوقع أن تنتهى مع بداية إجازة نصف العام الدراسى، خاصة فى ظل ارتباط الأساتذة بالامتحانات.

وأكد رئيس الجامعة أنه تم إيقاف كل من له صلة بالمادة عن العمل حتى تظهر نتائج التحقيقات، وهم أستاذان جامعيان واثنان من الموظفين، وأوضح أنه قد يكون الامتحان تم تسريبه من عامل المطبعة، أو أى شخص فى ظل انتشار مافيا الدروس الخصوصية.

وتوعد رئيس الجامعة باتخاذ عقوبات مشددة وصارمة فى حال ثبوت تورط أى شخص أيا كان موقعه، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يثبت تورط أى شخص.

فى حين أكدت مصادر مسئولة داخل الجامعة أن أحد كبار المسئولين بالكلية هو المتورط فى الواقعة، وذلك من أجل أحد أقاربه، وأن طريقة التسريب تمت عن طريق صور على الموبايل، وانتشرت فى أنحاء الجامعة، وأن أساتذة المادة لا علاقة لهم بتسرب الامتحان.


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى