منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

نص الخطاب المُقدم من المجلس الأعلى للقضاء للرئيس مرسي بشأن النائب العام Empty نص الخطاب المُقدم من المجلس الأعلى للقضاء للرئيس مرسي بشأن النائب العام

في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 6:10 pm
نص الخطاب المُقدم من المجلس الأعلى للقضاء للرئيس مرسي بشأن النائب العام Ltms

نشر الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، السبت، صورة بخط اليد للخطاب المُقدم من المجلس الأعلى للقضاء إلى الرئيس محمد مرسي لحل أزمة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، ويحمل الخطاب في نهايته توقيع أعضاء المجلس ومن بينهم النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود.

وفيما يلى نص الخطاب:

«سيادة الدكتور رئيس الجمهورية حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بناء على دعوة كريمة من سيادتكم لمجلس القضاء الأعلى، فقد تشرفنا بالحضور إلى مقر رئاسة الجمهورية، حيث تقابلنا مع سيادتكم والسيد المستشار نائب رئيس الجمهورية، وتم تناول ما أثير فى وسائل الإعلام حول السيد المستشار النائب العام.

وقد عرض السيد النائب العام الموضوع بكامله، وأرجع ما تناولته وسائل الإعلام بشأن ظروف وملابسات صدور قرار السيد رئيس الجمهورية بتعيينه سفيرا إلى حدوث لبس فى فهم موافقته، وأعرب عن رغبته فى الاستمرار فى منصبه الحالى.

ومجلس القضاء الأعلى إذ يرفع هذا الطلب إلى سيادة رئيس الجمهورية فإن الأمل يحدوه فى الاستجابة إلى رغبة أعضاء المجلس فى تحقيق هذه الرغبة لما عهدناه فى سيادتكم من حرصكم على صون القضاء والحفاظ على استقلاله.

سدد الله خطاكم وحفظكم لمصر والله يوفقكم، وتقبلوا خالص تحياتنا»
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى