منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

عامل بـ"سجاد المحلة" يشرع في حرق نفسه لمنعه من مقابلة مفوض شركة "الغزل" Empty عامل بـ"سجاد المحلة" يشرع في حرق نفسه لمنعه من مقابلة مفوض شركة "الغزل"

في السبت أغسطس 04, 2012 9:07 pm
عامل بـ"سجاد المحلة" يشرع في حرق نفسه لمنعه من مقابلة مفوض شركة "الغزل" 2012-634685481799823466-982_main_thumb300x190

أحبط عمال مصنع سجاد المحلة الكبري المضربون عن العمل محاولة أحد زملائهم إشعال النيران فى نفسه بعد سكب كمية من البنزين على نفسه اليوم الخميس بعد منعه وزملائه من الدخول إلى شركة مصر للغزل والنسيج من قبل أفراد الأمن لمقابلة المهندس أحمد ماهر المفوض العام للشركة -بحسب قولهم.

وكان المئات من عمال مصنع سجاد المحلة قد توجهوا صباح اليوم إلى مقر مجلس إدارة شركة غزل المحلة للتفاوض مع رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة ومطالبته بـمساواتهم فى جميع الحقوق والامتيازات من حيث الأجور والحوافز المادية بموجب ضمهم إلى قطاعات وأقسام الشركة القابضة للمصانع الغزل والنسيج.

يذكر أن عمال مصنع السجاد قطعوا الطريق الرئيسي لشارع الإنتاج أمام مبني إدارة شركة غزل المحلة أمس الأول، احتجاجا على تجاهل مجلس إدارة الشركة ضم أقسام ومصانع الجمعية التعاونية الإنتاجية للعاملين بشركة غزل المحلة بشرط مساواتهم مع جميع العاملين بالشركة فى جميع الحقوق والواجبات وأقدم عمال مصنع السجاد على إغلاق شارع الإنتاج أمام بمنطقة الكوبري السفلي، حيث استخدموا الحواجز الحديرية ووضعوها بعرض الطريق. كما استوقفوا السيارات وحطموا زجاج إحدي سيارات السرفيس الداخلي للمدينة العمالية.

وهدد عمال مصنع السجاد بالتصعيد والدخول فى إضراب مفتوح عن الطعام والشروع فى قطع الطرق البرية والسكك الحديدية فى حالة، إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة كونهم ينتمون إلى الجمعية التعاونية والتى تم تشييدها داخل أسوار شركة غزل المحلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى