منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

الجنزوري: إعلان التشكيل الوزاري خلال ساعات عودة وزارات التموين .. التأمينات .. والشباب Empty الجنزوري: إعلان التشكيل الوزاري خلال ساعات عودة وزارات التموين .. التأمينات .. والشباب

في الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:02 pm
الجنزوري: إعلان التشكيل الوزاري خلال ساعات عودة وزارات التموين .. التأمينات .. والشباب G-2-1-HAN
أعلن د. كمال الجنزوري المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة أنه سيبدأ اليوم مقابلة مجموعة الوزراء الذين سينضمون إلي حكومة الانقاذ الوطني الجديدة وسيتم الاعلان عن تشكيل الحكومة خلال الساعات القادمة مشيرا إلي ان الحكومة الجديدة ستضم من الوجوه النسائية عددا أكبر من جميع الوزارات السابقة متمنيا أن يشكل وزارة جديدة يتولاها شاب تحت مسمي "الشئون العلاجية ورعاية المصابين وأسر الشهداء تتولي رعاية مصابي الثورة".
جاء ذلك في تصريحات صحفية في مقر معهد التخطيط القومي مضيفا أنه سيتم اعادة وزارة التموين والتجارة الداخلية مرة أخري لاحتواء مشكلة ارتفاع أسعار السلع الأساسية والمواد الغذائية وتشرف علي المجمعات الاستهلاكية التي يبلغ عددها 1200 جمعية استهلاكية.
أضاف الجنزوري انه قرر عودة وزارة الشباب والرياضة مرة أخري ليعود الاهتمام بالشباب باعتباره حجر الزواية في بناء مستقبل مصر.
أضاف أنه قرر عودة وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية مرة أخري لما تمثله من أهمية في الحفاظ علي أموال التأمينات وكفالة حقوق أصحاب المعاشات بأن أموالهم في أمان.
وردا علي سؤال حول منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووجوده في الحكومة الجديدة. قال الجنزوري انه عرض عليْ خمس شخصيات مرشحين للرئاسة لتولي هذا المنصب والاشتراك في حكومة الانقاذ الوطني ولكنهم رفضوا كما عرض المنصب علي اثنين من الشخصيات العامة لهما قبول لدي الشعب المصري ولكنهما رفضا كذلك مما يعني عدم وجود نائب لرئيس الوزراء في هذه الفترة.
أكد الجنزوري انه سيكون هناك تمثيل للشباب في وزارته ليس مجاملة لهم ولكن لأنهم أمل المستقبل القادم مضيفا أن وزير الطيران المدني سيكون مدنيا.
وفيما يتعلق بالاشتباكات التي حدثت أمس الأول في ميدان التحرير. أكد أنه يرفض تماما الاعتداء علي أي فرد من الشعب المصري بالفعل أو القول مضيفا أن تطلعاته لمستقبل مصر القادم سيقوم بالاعلان عنها عقب أداء حكومته الجديدة اليمين الدستورية.
الصفحة السابقة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى