منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

تسليم 509 من أسر شهداء الثورة شيكات معاشاتهم الاستثنائية Empty تسليم 509 من أسر شهداء الثورة شيكات معاشاتهم الاستثنائية

في الجمعة يوليو 15, 2011 9:45 pm
انتهت وزارة المالية من صرف مستحقات أسر 509 شهداء من شهداء الثورة الذين تقرر لهم معاشات استثنائية بقيمة 1500 جنيه شهريا، حيث تم تسليم أسرهم الشيكات الخاصة بمستحقاتهم التأمينية بقيمة مليون جنيه، بحسب ما أعلنته الوزارة فى بيان لها أمس.

وبحسب البيان، فإن عدد المستفيدين من تلك المعاشات بلغ 1263 مواطنا هم مجموع المستفيدين من أسر الـ509 شهداء، بتكلفة نحو 12 مليون جنيه سنويا تتحملها الخزانة العامة بالكامل.

وبلغ عدد الطلبات التى تلقتها وزارة المالية من أسر الشهداء 624 طلبا حتى الآن وتم استيفاء المستندات والشهادات المطلوبة لصرف مستحقات 509 أسر، ويجرى حاليا استكمال إجراءات صرف معاشات الدفعة الجديدة من أسر الشهداء التى تضم 115 أسرة، وسوف يتم الانتهاء من صرف مستحقاتهم بالكامل خلال الأيام القليلة القادمة.

وتسمح قواعد صرف معاشات الشهداء بالجمع بين هذا المعاش وأى معاش أو دخل آخر وذلك دون حدود، وفى حالة عدم وجود مستحقين للمعاش فقد قررت اللجنة العليا للمعاشات الاستثنائية صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه للورثة الشرعيين.

ويصرف حاليا 411 من أسر الشهداء مستحقاتهم التأمينية بصفة دورية من مكاتب صندوق التأمين الاجتماعى للعاملين بالقطاع العام والخاص، فى حين تصرف 98 أسرة مستحقاتها من خلال مكاتب الصندوق الحكومى حسب تبعية الشهيد لأى من الصندوقين، ويستمر صرف المعاش الاستثنائى طوال حياة المستحق له.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى