منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

32 عامل مصري بإحدى المزارع بالخرج يشتكون من عدم تسلم رواتبهم وسوء المعاملة Empty 32 عامل مصري بإحدى المزارع بالخرج يشتكون من عدم تسلم رواتبهم وسوء المعاملة

في الأحد ديسمبر 26, 2010 5:41 pm


توجه صباح اليوم أكثر من ( 32 ) عامل مصري,يعملون في أحدى المزارع الخاصة بالشديدة بالخرج,مشياً على الأقدام الى مدينة الخرج,لتقديم شكوى للجهات المختصة,إثر تعرضهم للمضايقات وعدم تسلم رواتبهم ومستحقاتهم منذ أكثر من 45 يوماً .

ويشتكي العمال من سوء المعاملة من مديرهم من جنسية عربية,والذي يكرر دائماً – حسب قولهم - " يا أنا يالعمال
المصريين في هذه المزرعة ",كما أنه يمنعهم من الحديث مع زملائهم والذهاب لدورات المياه وحتى الصلاة,وان المدير يعامل العمال من الجنسيات الأخرى بأسلوب أفضل , أما المصريين فيتعمد تطفيشهم,حيث ذكر عدد من العمال,أنه قد هرب من المزرعة عشرون عاملاً حتى الآن بسبب أسلوب التطفيش المتعمد .

كما ذكر العمال أن من أسباب توجههم لتقديم هذه الشكوى بالإضافة لما يواجهونه من الظلم الواضح,أن مقدار الراتب الذي يتقاضونه قليل جداً,يقدر بـ ( 700 ) ريال شاملة الآكل والشرب .

من جانبه أفاد مصدر مسئول في مكتب العمل بالخرج أن نظام العمل يمنع التجمهر وترك العمل,وإذا كان هناك أي متضررين من عدم تسلم الرواتب أو مضايقات , فعليهم مراجعة مكتب العمل أو إرسال خطاب وسيقوم مكتب العمل بإرسال مفتشين لمقر عملهم,وإنهاء قضيتهم فيما يخص نظام العمل والعمال .

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى