منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

مؤتمر حاشد لمرشح الوطنى بالمحلة  Empty مؤتمر حاشد لمرشح الوطنى بالمحلة

في الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:27 pm
Add to Google

نظم الحزب الوطنى بالمحلة الكبرى مسيرة حاشدة مساء أمس لتأييد مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بالمحلة المهندس محمود عبد السميع الشامى، تحت إشراف الدكتور علاء الغمراوى، أمين الحزب الوطنى بأول المحلة، وعمرو عبد المعز، أمين ثان المحلة، وقيادات الوحدات الحزبية وأعضاء مكاتبهم وجماهير الحزب الوطنى وأهالى المحلة الكبرى من مؤيدى مرشح الحزب الوطنى، وذلك من مقر الحزب الوطنى بالمحلة الكبرى.

طاف أكثر من خمسة كيلومترات سيرا على الأقدام من أول المحلة الكبرى حتى ميدان الششتاوى، وكانت مفاجأة المسيرة ظهور الحاج عبد السميع الشامى نائب المحلة السابق ووالد المرشح، والذى أصر على الحضور فى عربة مكشوفة مرحبا بالجماهير طوال المسيرة وكانت الهتافات والشعارات المنطلقة تلقائيا ردا على مرشح الإخوان "الإسلام دينى ودينك.. والمحلة بينى وبينك" "مش عايزين شعارات تانية.. اضحك بيهم على ناس تانية" "اصحى يا بلدى وأوعى تنامى.. مش هيفيدك غير الشامى".

وبدأ المؤتمر بكلمة رجال الدين الذين أيدوا ممثل الوطنى لم له ووالده من إنجازات وأياد بيضاء على أهل المحلة.
وأعلن الشامى عن برنامج الحزب الوطنى بالمحلة وخطة النائب لإنشاء مساكن للشباب على مساحة 16 فدانا بزمام مدينة المحلة الكبرى، والذى قوبل بالزغاريد والهتافات المدوية نظرا لوجود أزمة إسكان حقيقية بالمحلة الكبرى.

كما أكد الشامى على الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين وأكد على دفاعه عن الكنائس بالمحلة ومعه جميع المسلمين بالدائرة.مؤتمر حاشد لمرشح الوطنى بالمحلة  S11201020164540
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى