منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

نجحت قنوات "الحياة" الفضائية في ضم الإعلامي عمرو أديب، Empty نجحت قنوات "الحياة" الفضائية في ضم الإعلامي عمرو أديب،

في السبت أكتوبر 16, 2010 9:31 pm


نجحت قنوات "الحياة" الفضائية في ضم الإعلامي عمرو أديب، ليكون من ضمن مقدّمي القناة المصرية، والتي يمتلكها رجل الأعمال الدكتور "السيد البدوي" رئيس قنوات "الحياة" ورئيس حزب الوفد.

وحسب ما ذكره موقع "اليوم السابع" أمس (الإثنين) فإن "البدوي" قرّر البدء في تنفيذ بنود العقد المبرم بينه وبين الإعلامي عمرو أديب، والخاص بتقديم برنامج على قناة "الحياة".

وأوضح الموقع أن برنامج الإعلامي عمرو أديب سيرى النور في نوفمبر المقبل، أي بعد 3 أسابيع، وسيحمل عنوان "مصر.. البيت الكبير"، وسيُشاركه معظم فريق العمل الذي كان معه في برنامج "القاهرة اليوم" الذي كان يُذاع على قنوات "الأوربت".

وأشار الموقع إلى أن الدكتور "البدوي" أعطى تعليمات صريحة لمسئولي قنواته بتذليل جميع العقبات أمام الإعلامي الشهير عمرو أديب؛ ليظهر بالشكل اللائق والمناسب لكونه نجماً إعلامياً كبيراً، وسيتم الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد من خلال مؤتمر كبير يتم التحضير له حالياً، يحضره "أديب" ومسئولو القناة.

وقال "محمد عبد المتعال" -رئيس شبكة قنوات "الحياة"- لجريدة "المصري اليوم" اليوم (الثلاثاء): "انضمام عمرو أديب لشبكة "الحياة" يُمثّل إضافة قويّة؛ حيث سيتوجّه إلى مشاهديه وجمهوره في مصر والعالم العربي من خلال برنامج جديد يتناول جميع القضايا السياسية والاجتماعية والفنية". موضّحاً أنه جارٍ الاتفاق مع فريق الإعداد وشبكة المراسلين الذين عملوا مع "عمرو" من قبل لاستكمال المسيرة معه.

وأكّد "عبد المتعال" أنه متفائل بظهور "أديب" على شبكة تليفزيون "الحياة" بعد الجماهيرية التي صنعها خلال الأعوام الماضية، متوقّعاً أن يمثّل ذلك عنصر جذب للمشاهدين، خاصة بعد أن حصدت "الحياة" المراكز الأولى خلال شهر رمضان الماضي في جميع الاستفتاءات واستطلاعات الرأي؛ سواء التي أجرتها الشركات أو الصحف المختلفة، مما يُلزم القناة إجراء تطوير مستمر يتلاءم مع ثقة المُشاهد المصري والعربي.

يُذكَر أن ظهور "عمرو" على قناة "الحياة" سيكون الأوّل له على قنوات مصرية؛ حيث إنه يُقدِّم برنامج "القاهرة اليوم" على شاشة "أوربت" منذ عدة سنوات.

ويمتنع "أديب" عن تقديم برنامجه منذ فترة؛ بسبب أزمة بين مسئولي "أوربت" ومسئولي مدينة الإنتاج الإعلامي


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى