منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

امراه بميدان القتال Empty امراه بميدان القتال

في السبت أبريل 03, 2010 7:08 pm
من شهرين تقريبا.



ونجح برنامج «صباح السعودية» التلفزيوني بتقديم كل ما يهم المشاهدين من مناقشة همومهم وفتح المجال لمشاركتهم والتواصل معهم.

حيث قام البرنامج صباح الأمس - من خلال نقل مباشر- بزيارة لجنود المملكة البواسل للاطمئنان عليهم والوقوف بجانبهم خلال هذه المحنة.

حيث قامت الإعلامية «سميرة المدني» بتغطية الأحداث من الأسبوع الماضي ولقاء أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز الذي تحدث عن المنطقة بشكل ضاف. كما التقت بعدد من الجنود البواسل علي خط النار. وتعتبر المذيعة سميرة أول إعلامية ترتدي الزي العسكري وتتواجد في المنطقة الأكثر خطورة.. من اجل نقل صورة حية من جبهة القتال لجنودنا البواسل. جاءت تغطيتها للحدث متكاملة برصدها لشجاعة الابطل وغيرتهم على تراب وطنهم والذود عن حدوده.


امراه بميدان القتال 037584671859

المذيعة سميرة أكدت ان المواقف التي عاشتها في الجبهة صعبة، لكن ايمانها العميق وحبها لوطنها جعلها في مثل هذه المواقف تتناسى كل الصعاب كما هم ابطال الحدود الذين يسجلون مع كل صباح لوحة بطولة في جبين وطنهم العزيز. وقالت ان طلقات المدافع وهدير الطائرات اصوات محفزة يتجاوب معها رجالنا الابطال لكبح جماح كل متسلل يحاول الاعتداء على حدود وطننا المنيعة، مؤكدة انها في دخولها لهذا الموقع سجلت مواقف لن تنساها ستضل عالقة في ذاكرة الشرف الوطني، سواء بدخولها هذا الميدان او تلك الروح الوطنية المتقدة بعزة الوطن وشجاعة ابنائه. صور جميلة رصدتها المذيعة من خلال جولتها التي عاشتها مع ابطال الحدود واختتمتها بقولها "شرف عظيم لمن عاش في اطار هذا المشهد البطولي دفاعا عن اطهر تراب "
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى