منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

افتتاح أول فندق «إسلامى» بالغردقة.. وطابق خاص بالسيدات ولا خمور Empty افتتاح أول فندق «إسلامى» بالغردقة.. وطابق خاص بالسيدات ولا خمور

في الأحد أبريل 28, 2013 1:08 am
http://media.elwatannews.com/News/Large/102213_660_2908234.png

09:03
طباعة

4

الفندق الاسلامى فى المدينة السياحية الفندق الاسلامى فى المدينة السياحية

فى سابقة هى الأولى من نوعها، افتتح ليلة أمس الأول فندق بلا خمور فى الغردقة، وتم تخصيص أحد طوابق الفندق للسيدات، حيث يحتوى على حمام سباحة نسائى ومطعم وصالة للرقص ومدربات وعاملات سيدات.

وقال الدكتور ياسر كمال، صاحب الفكرة ومؤجر الفندق، إن التجربة تهدف لتغيير الصورة السيئة المكونة لدى السائح الغربى عن الإسلام، وذلك باحترام طبيعة مصر وخصوصيتها الإسلامية بتعريف السائح بتقاليد الإسلام وكسر الحاجز النفسى بالتعايش الحقيقى.

وأضاف لـ«لوطن»: نحن نسوق فكرة للعالم، إننا لا نفتتح فندقاً، ولكن ندشن فكرة ومبدأ، وهو أن تكون العلاقات لمصلحة الجميع وللجميع. وأضاف أن «العالم يسوّق لفكرة أن أسمى العلاقات بين البشر التى يفوز فيها الطرفان أنا وأنت ويعتبرها أفضل العلاقات، ولكننا ندشن الآن فكرة شرقية إسلامية دينية خالصة وهى أن علاقة الفائز أنا وأنت علاقة فاسدة لأنه يمكن أن أكون أنا وأنت فائزين، والمجتمع خاسر بينما فكرة الفائزين الأربعة تعنى أن أفوز أنا وأنت والمجتمع والعالم، وأن نفوز جميعاً على أربعة مستويات الروح والعقل والنفس والبدن، ونستفيد فى 4 اتجاهات أخلاقى واجتماعى وصحى وترفيهى، فنحن ننشر الآن من مصر سياحة (الفور وين) أو (الفائزون الأربعة)».

وأضاف أن السياحة على مدار الأعوام السابقة كانت تعمل على هدم بعض معتقداتنا، وقيمنا، ومثل هذه السياحة مدمرة للتنمية وليست قاطرة التنمية، كما كان يدعى النظام السابق، على حد قوله.

وقال إن الفندق يتكون من 185 غرفة و35 «سويت» وحمامى سباحة؛ أحدهما خاص بالسيدات حتى الساعة الرابعة عصراً، بالإضافة إلى طابق كامل خاص بالسيدات.

وأكد مؤجر الفندق أن افتتاح أمس هو تجريبى، مشيراً إلى أن تشطيبات الفندق ستكتمل خلال مايو المقبل، وسيتم تلقى الحجوزات فى بداية مايو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى