منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

المتحدث العسكرى يعلن تفاصيل إحباط محاولة قطع كابل الإنترنت بالبحر المتوسط.. والقبض على 3 متهمين Empty المتحدث العسكرى يعلن تفاصيل إحباط محاولة قطع كابل الإنترنت بالبحر المتوسط.. والقبض على 3 متهمين

في الأربعاء مارس 27, 2013 8:32 pm
المتحدث العسكرى يعلن تفاصيل إحباط محاولة قطع كابل الإنترنت بالبحر المتوسط.. والقبض على 3 متهمين 2013-635000240912297905-229_main

نشر العقيد أركان حرب أحمد محمد على، المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة، تفاصيل القبض على المتهمين بقطع كابل الإنترنت البحرى، مساء اليوم الأربعاء، الذين ألقت القوات البحرية القبض عليهم.

وقال المتحدث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه في التاسعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء ورد فاكس من الشركة المصرية للاتصالات إلى القوات البحرية يفيد بأنه تلاحظ وجود قطع بالكابل البحرى الدولى "إس إم دبليو 4" على مسافة 750 مترا من نقطة الإنزال الرئيسية بالشاطبي، الأمر الذى أدى إلى تأثر الخدمة الدولية وخدمات الإنترنت.

أضاف المتحدث، تم تحرك المهندسين إلى الشاطئ، وتلاحظ وجود مركب متوسط الحجم وبعض الغطاسين بالمنطقة أمام الساحل بمنطقة الشاطبى، وقررت على الفور، قيادة القوات البحرية خروج 2 قطعة بحرية "لنشات" للتوجه إلى الموقع المذكور.

وأوضح المتحدث، أنه في 10:40، تم مغادرة القطع البحرية فى اتجاه المنطقة المذكورة مع إخطار عناصر حرس الحدود بدخول العائمة بالجونة خلف قلعة قايتباي للتضييق عليها وإجبارها على الامتثال لأوامر اللنشات.

وفي الساعة الثانية عشرة وربع، تم نزول 3 فرد من العائمة المخالفة وهروبهم بإتجاه قلعة قايتباى، تم توجيه حرس الحدود لمكان هروبهم، وفي 12:30 تم القبض على طاقم العائمة المكون من 3 أفراد وتم سحب العائمة بمعرفة قوات حرس الحدود إلى نقطة حرس الحدود برصيف الميناء الشرقى.

وجد بالعائمة 3 أسطوانات غطس إلى جانب تسرب كمية كبيرة من المياه نتيجة إصطدام العائمة بالصخور في أثناء عملية الهروب، علماً بأنه قد تم إلقاء المتهمين لبعض المتعلقات بالبحر في أثناء المطاردة بما فيها بدل الغطس.

وأشار المتحدث إلى أنه في في الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم تم رباط اللنشات، وتحرير تقرير بالواقعة لتسليمه إلى قوات حرس الحدود والتى قامت بدورها بتقديمه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى