منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

الأهالي يُمثّلون بجثث 4 لصوص سيارات ويعلقونها على أعمدة الكهرباء في قرية بالشرقية Empty الأهالي يُمثّلون بجثث 4 لصوص سيارات ويعلقونها على أعمدة الكهرباء في قرية بالشرقية

في الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:35 pm
الأهالي يُمثّلون بجثث 4 لصوص سيارات ويعلقونها على أعمدة الكهرباء في قرية بالشرقية 2012-634813120893468794-346_thumb300x190

قام المئات من أهالي قرية بندف التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مساء أمس بقتل أربعة بلطجية حاولوا سرقة سيارة من أحد أبناء القرية تحت تهديد السلاح، وتم التمثيل بجثث البلطجية الأربعة وتعليقها علي أعمدة الكهرباء.

تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمصرع أربعة مسجلين خطر علي يد مئات من أهالي قرية بندف، والتمثيل بجثثهم، وتعليقها على أحد أعمدة الكهرباء بالقرية بعد أن قاموا بجرهم بواسطة سيارة كان البلطجية يستقلونها لتسهيل جرائمهم.

تبين من تحريات المباحث أن أحد أهالي القرية استغاث من أربعة بلطجية كانوا يحاولون سرقة سيارته تحت تهديد السلاح بوسط القرية مستخدمين سيارة نصف نقل، وقاموا بإطلاق وابل من النيران علي المواطنين مما دفع أهالي القرية للرد عليهم بالأسلحة النارية والسنج والشوم، وتم قتل 2 من البلطجية داخل القرية فيما استطاع 2 آخران الهروب للزراعات المحيطة، وتم قتلهم أيضا بعد أن لاحقهما العشرات من الأهالي وتمكنوا من الإمساك بهما.

وقام عدد من المواطنين بسحب 2 من البلطجية بعد مصرعهما بحقول القرية وطافوا بهما شوارع قرية بندف بواسطة السيارة التى كانوا يستخدمونها في السرقة، فيما كان الأهالي قد قاما بتعليق جثتي اللصين الأخرين علي أحد أعمدة الكهرباء بوسط القرية ليكونوا عبرة لأمثالهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وما زالت الأجهزة الأمنية متواجدة بالقرية بشكل مكثف لتهدئة الأهالي ونقل الجثث لمستشفي منياالقمح العام وتولت النيابة التحقيقات.

يذكر أن هذة هى المرة السادسة التى يتمكن فيها أهالي الشرقية من القبض علي بلطجية والتمثيل بجثثهم بعد الثورة وكان أشهرها حوادث وقعت في قرى هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق ووادى الملاك التابعة لمركز أبو حماد وآخر بمركز كفر صقر
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى