منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

مصرع شخصين في مشاجرة.. واشتباكات بين أهاليهما بالأسلحة داخل المستشفى العام بالمحلة Empty مصرع شخصين في مشاجرة.. واشتباكات بين أهاليهما بالأسلحة داخل المستشفى العام بالمحلة

في الأربعاء أغسطس 08, 2012 12:06 am
لقى شخصان مصرعهما، الثلاثاء، عقب نشوب معركة بالأسلحة البيضاء والأسلحة النارية بينهما بشارع العباسى القديم بالمحلة، استخدم فيها أحد المجني عليهما سلاحا ناريا.

كان اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بنشوب معركة بالأسلحة البيضاء والأسلحة النارية، أدت إلى مقتل رزق مسعد محمد سالم «42 عاما» بطلق ناري بالرأس، ومقتل المجني عليه الثاني، إبراهيم محمد عوض «40 عاما»، متأثرا بجراحه بعد طعنه عدة طعنات نافذة بالمطاوى، ووفاته داخل المستشفى، بعد أن تجمع أهالي المجني عليه وقاموا بالتوجه إلى مستشفى المحلة العام، وقاموا بإنزاله من سيارة الإسعاف واعتدوا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

واشتبك أهالي القتيلين مع بعضهم البعض داخل مستشفى المحلة العام بالمطاوي، وأحدثوا إصابات ببعضهم، و احتجزت هيئة الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى بعد أن قاموا بغلقه على أنفسهم من الداخل خشية الاعتداء عليهم من جانب أهالي القتيلين.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمقر مستشفى المحلة العام، ومجموعات قتالية من قوات الأمن لتطويق المستشفى لحمايته من البلطجية الذين يحاولون الاعتداء على الأطباء وتكسير المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى