منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
ملك
ملك
مشرفه برامج الاسره
عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 31
الموقع : المحلة الكبرى

إضراب "غزل المحلة " متواصل.. والإنتاج متوقف.. والعمال: لا تراجع  Empty إضراب "غزل المحلة " متواصل.. والإنتاج متوقف.. والعمال: لا تراجع

في السبت يوليو 21, 2012 5:28 am
إضراب "غزل المحلة " متواصل.. والإنتاج متوقف.. والعمال: لا تراجع  2012-634779616187618180-761_main_thumb300x190

أعرب عمال شركة غزل المحلة الذين يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم السابع على التوالى عن غضبهم واستيائهم من تجاهل المسئولين لمطالبهم، مؤكدين أنهم سيواصلون إضرابهم ووقف عجلة الإنتاج بالشركة حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.


وكان عمال الشركة قد دخلوا في إضراب عن العمل واعتصموا بمقر الشركة يوم الأحد الماضى للمطالبة بإحالة المهندس محسن الجيلانى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج "السابق" والمهندس فؤاد عبد العليم حسان، المفوض العام السابق للشركة ورئيس الشركة القابضة الحالي، للنيابة العامة والتحقيق معهما في تدمير شركات الغزل وإقالة جميع مستشاريهما وهيكلة جميع الشركات التابعة للشركة القابضة إداريا لتحقيقها خسائر مستمرة ولمدة زادت على عشر سنوات متتالية.

كما طالبوا بالإسراع في إجراء الانتخابات العمالية ومجلس الإدارة وإقالة قيادات الشركة القابضة الذين تخطوا حاجز الستين عاما من أجل النهوض بقطاع الغزل والنسيج عموما وغزل المحلة خصوصا وزيادة مكافأة نهاية الخدمة إلي شهرين عن كل سنة خدمة فعلية وزيادة بدل طبيعة العمل إلى 35٪ وإعادة هيكلة وتطوير القطاع الطبي من جديد خاصة أنه تم رصد ما يقرب من 20 مليون يورو للتطويره وفجأة تم إيقاف أعمال التطوير بمستشفى الشركة دون أى سبب.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى