منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

كشف لغز مقتل فتاة المحلة .. عشيقها تخلص منها حرقًا بعد خطبتها لآخر  Empty كشف لغز مقتل فتاة المحلة .. عشيقها تخلص منها حرقًا بعد خطبتها لآخر

في الثلاثاء أبريل 24, 2012 6:21 pm
halla #Egypt #MNN
شبكة أخبار #المحلة | كشف لغز مقتل فتاة المحلة .. عشيقها تخلص منها حرقًا بعد خطبتها لآخر

كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية سر غموض العثور علي جثة فتاة مشنوقة وشبه عارية ومشوهة بالمحلة الكبرى داخل إحدى الحجرات بمدخل أحد العقارات حيث تبين أن عشيقها قام بالتخلص منها بعد أن تركته، وخطبت لآخر.

كان اللواء مصطفي باز مدير أمن الغربية قد تلقي بلاغاً من أهالي منطقة شكري القواتلي بالمحلة الكبرى بعثورهم علي جثة فتاة مشنوقة داخل احدي الغرف بمدخل العقار رقم 9 مجهولة الاسم والعنوان وتم تحرير المحضر رقم 2132 جنايات أول المحلة .

تم علي الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد دكتور اشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة سمنود لكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات عن أن الفتاة تدعي نسمة عبد العاطي عبد الجواد من عزبة شويكار التابعة لقرية الابشيط بمركز المحلة وأنها غائبة عن منزل أهلها منذ 22 مارس الماضي وتم تحرير محضر بغيابها برقم 3722 مركز المحلة وقام خبراء الأدلة الجنائية برفع بصمات الفتاة ورفع البصمات الموجودة على باب الحجرة.

وتوصلت التحريات أن وراء الحادث شخص يدعي شعبان فتحي الشيخ مسجل شقي خطر سرقات ومقيم بمنطقة كرموز بالإسكندرية وله محلان.

وأضافت التحريات أن المتهم كان علي علاقة غير مشروعة بتلك بالفتاة منذ فترة حيث تعرف عليها من خلال عملها بأحد محلات بيع الدواجن ثم تعددت اللقاءات المحرمة بينهما وطلبت منه مبلغ مقابل إجراء عملية ترقيع لغشاء البكارة بعد أن تم خطبتها لآخر لكنه رفض وحدث خلاف بينهما وكانت تستعد للزواج وتركت العمل إلا انه ظل يطاردها ويتصل بها واستدرجها إلي نفس المكان الذي اعتادا اللقاء فيه بعد أن عقد العزم علي سرقتها والتخلص منها وقام بمعاشرتها وأثناء ذلك قام بخنقها وسكب ماء النار عليها ونزع الحلق من أذنها والذهب الذي كانت ترتديه ثم تركها بعد أن تأكد من موتها وفر هارباً وقام ببيع الذهب في محلين بالمحلة والمنصورة كما باع التليفون المحمول بالمحلة.

تم عمل كمين للمتهم بعد تقنين الإجراءات وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بالواقعة تفصيلياً وتم إحالته للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.
كشف لغز مقتل فتاة المحلة .. عشيقها تخلص منها حرقًا بعد خطبتها لآخر  576659_363126787067062_172715046108238_961329_1645156156_n
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى