منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

سما المصرى: نادمة على زواجى من البلكيمى.. وسأطلب منه الخلع Empty سما المصرى: نادمة على زواجى من البلكيمى.. وسأطلب منه الخلع

في السبت مارس 24, 2012 10:00 am
أكدت الفنانة المصرية المثيرة للجدل، سما المصري، ولأول مرة، زواجها من النائب السلفي المفصول من البرلمان أنور البلكيمي، كما أبدت ندمها على زواجها منه، وأن جميع الخيارات القانونية مطروحة أمامها لإنهاء العلاقة بينهما، وأقرب الطرق سيكون عن طريق الخلع.

جاء ذلك في تصريحات خاصة أدلت بها سما، لموقع قناة "العربية" الإخبارية، وأكدت انقطاع الاتصالات بينها وبين البلكيمي منذ وقوع تلك الحادثة، التي ترى أنها أسهمت في التأثير على حياتها الفنية والأسرية، مرجعة السبب إلى أنها وجدت لوماً شديداً من داخل أسرتها الفنية والاجتماعية بسبب ما أثير أخيراً عن زواجها السري بالبلكيمي. كما أبدت ندمها على زواجها بالبلكيمي المعروف إعلاميا بنائب التجميل.

ونفت سما وجود وساطة بينها وبين البلكيمي لعودة العلاقات إلى مجراها الطبيعي مرة ثانية، سواء كانت تلك الوساطة من جهة الوسط الفني أم الوسط الأسري الذي كان على علم بزواجهما.

ولم تفصح سما عن طريقة تعرفها به، وهل كان قبل عضويته لمجلس الشعب أم بعدها.

كان أنور البلكيمي، قد نفى زواجه سراً من الراقصة سما المصري أو وجود أي علاقة تربطه بها. وقال في تصريحات أدلى بها مؤخرًا بعد الجدل الذي ثار حوله قال: "لم أسمع عن هذه السيدة إلا اليوم فقط، ولم أعرفها قبل ذلك، وأقسم بالله أنني لم أعرفها قبل ذلك، حيث كنت أتناول الإفطار مع زوجتي وأبنائي حين فوجئت باتصال من أحد أصدقائي حول ما زعمته تلك الراقصة ضدي".

وقالت سما: إن جميع الخيارات القانونية مطروحة أمامها في الوقت الحالي، حيث إنها تفكر جدياً في إنهاء العلاقة بينها وبين البلكيمي وأقرب الطرق وفق ما أعلنه المحامي الخاص بها سيكون عن طريق الخلع.

رفضت سما ما أطلقت عليه شائعات دعم البلكيمي لها مالياً أو مساعدتها في لجنة الرقابة على المصنفات للسماح بمرور فيلمها الأخير على واحدة ونص بالعرض، برغم وجود العديد من المعارضات على الجرأة التي وصفها البعض بأنها تفوقت في أدائها على الراقصة المصرية دينا.

وبسؤالها عن رأيها في حزب النور والدعوة السلفية قالت سما: إنها لا تعرف التفصيلات الخاصة بالفكر السلفي، وجميع معلوماتها عنهم أنهم مجموعة يعبدون الله تعالى بمنهج يسمونه المنهج السلفي.سما المصرى: نادمة على زواجى من البلكيمى.. وسأطلب منه الخلع 2012-634672268670384443-38_main_thumb300x190
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى