منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

توقف الاشتباكات بين المتظاهرين والباعة الجائلين بعبد المنعم رياض Empty توقف الاشتباكات بين المتظاهرين والباعة الجائلين بعبد المنعم رياض

في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 8:00 pm
توقف الاشتباكات بين المتظاهرين والباعة الجائلين بعبد المنعم رياض S11201130122

سادت حالة من الهدوء الحذر بميدان عبد المنعم رياض بعد أن توقفت الاشتباكات الدامية التى استمرت أكثر من 4 ساعات بين متظاهرى التحرير والباعة الجائلين، وتراجع المتظاهرون إلى ميدان التحرير فيما انصرف الباعة الجائلون.

وتسببت الاشتباكات فى وقوع عشرات المصابين من الطرفين منها 7 إصابات بطلقات الخرطوش إصابة منها فى حالة حرجة، بالإضافة إلى إصابتين آخرين بخلع بالكتف وباقى الإصابات بجروح قطعية بالرأس حسبما صرح مصدر طبى بالمستشفى الميدانى، وتم نقل 3 حالات إلى مستشفى الهلال، وحالتين إلى مستشفى المنيرة.

يذكر أنه نشبت اشتباكات بين عدد من أعضاء حركة شباب 6 إبريل المعتصمين بميدان التحرير وعدد من الباعة الجائلين بالزجاجات الفارغة، ولم ينتج عنها أى إصابات، وأغلقت المحال التجارية أبوابها بسبب الاشتباكات، واضطر المتظاهرون للخروج إلى أرجاء الميدان.

قام المعتصمون بتكسير وإزالة كل معدات الباعة الجائلين وبضائعهم، وجارٍ الآن إخلاء الميدان من الباعة الجائلين، وحاول بعض المعتصمين تهدئة الأجواء، مرددين هتافات "إيد واحدة.. ايد واحدة".

من جانبه، أكد أحمد دومة أحد شباب المعتصمين وعضو حركة شباب الثورة العربية أن سبب الخلاف جاء نتيجة استخدام الباعة الجائلين الأبواق وعندما توجه أحد الشباب إليهم، طالباً منهم عدم استخدامها لما تسببه من إزعاج للمعتصمين الكبار فى السن، قابلوه بالسب والقذف، مما أدى إلى شدة الاحتكاكات بين الطرفين، وتدخل العشرات من شباب المعتصمين والباعة الجائلين.


توقف الاشتباكات بين المتظاهرين والباعة الجائلين بعبد المنعم رياض 1
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى