منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

مسيرات احتجاجية بالمحلة والسنطة.. و"الألتراس" يهتفون ضد "الداخلية" Empty مسيرات احتجاجية بالمحلة والسنطة.. و"الألتراس" يهتفون ضد "الداخلية"

في الأحد نوفمبر 20, 2011 4:36 pm
Add to Google

تشهد محافظة الغربية بمدينتى المحلة وطنطا مساء اليوم الأحد مسيرات حاشدة للمتظاهرين من شباب الحركات السياسية، والألتراس، للتنديد بالأحداث التى يشهدها ميدان التحرير، حيث قام أكثر من 1500 شخص بمدينة طنطا بتنظيم مسيرة طافت أرجاء المدينة منددين بالأحداث، ومطالبين بإسقاط الحكومة والحكم العسكرى.

وشهدت مدينة المحلة تظاهر ما يقرب من 500 شخص من شباب 6 أبريل، وائتلاف شباب الثورة وشباب حزب العدل والألتراس المحلاوى، وقاموا بتنظيم مسيرة بدأت من ميدان الشون حتى ميدان البندر، وقام شباب الألتراس بالتظاهر أمام قسم أول المحلة، وحدث انقسام بين المتظاهرين حيث رفض شباب حزب العدل وائتلاف الثورة التظاهر أمام القسم مرددين هتافات: "سلمية.. سلمية"، و"مالناش دعوة بالأمن".

وقام شباب الألتراس بتوجيه الشتائم لقوة الشرطة المكلفة بتأمين قسم أول المحلة، بعد أن تم إغلاق أبوابه خشية اقتحامه، كما ردد المتظاهرون الهتافات المعادية لوزارة الداخلية، فى حين لم تظهر أى قوات تابعة للشرطة العسكرية أو سيارات تابعة للأمن المركزى بالمدينة أو أمام قسم أول المحلة، رغم تردد الشائعات بين المتظاهرين بوجود تعزيزات أمنية مكثفة من الأمن المركزى، مما كاد أن يثير غضب المتظاهرين.

من جانب آخر، طالب بعض شباب 6 أبريل بالغربية بالاعتصام أمام قسم أول المحلة تنديدا بفض المظاهرات بالقوة فى ميدان التحرير، وهو ما رفضه باقى المتظاهرين كما حمل عدد من شباب الحركة بعض طلقات الخرطوش والقنابل المسيلة للدموع الفارغة، والتى أطلقت أمس السبت بميدان التحرير على المتظاهرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى