منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

مسيرة لعمال غزل المحلة احتجاجاً على تأجيل الانتخابات العمالية  Empty مسيرة لعمال غزل المحلة احتجاجاً على تأجيل الانتخابات العمالية

في السبت أكتوبر 01, 2011 11:56 pm
مسيرة لعمال غزل المحلة احتجاجاً على تأجيل الانتخابات العمالية  Smal820107151236

أعلن المئات من عمال شركة مصر للغزل والنسيج ومحالج الأقطان بالمحلة الكبرى عن تنظيم مسيرة بالسيارات من مدينة المحلة إلى وزارة القوى العاملة والهجرة، للاحتجاج على تأجيل الانتخابات النقابية العمالية والتمديد للجنة الإدارية المؤقتة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وقال فيصل لقوشه القيادى العمالى بشركة مصر للغزل والنسيج، إن العمال قرروا الاحتجاج ضد التعنت الحكومى الواضح فى تأخير إجراء الانتخابات العمالية، وذلك بالاستجابة لرغبات السلطات الحاكمة وبعيدا عن الاهتمام بمصالح العمال.

من جانبه، أكد محمد العطار القيادى العمالى بالشركة، أن الحكومات السابقة كانت تتجاهل راى العمال فيما يتصل بتحديد موعد إجراء الانتخابات الخاصة بهم وهو الأمر الذى جاء الدكتور أحمد حسن البرعى وزير القوى العاملة والهجرة، ليكرره بعد وقوع الثورة.
وأوضح أن الانتخابات العمالية لا تحتاج إلى مصاريف وأعباء على الحكومة والأمن والقضاة ، مضيفاً أن العاملين لا يحتاجون إلا قاضيا واحداً فى كل لجنة انتخابية عمالية من أجل إجراء انتخاباتهم.

يذكر أن أول احتجاج لعمال المحلة الكبرى ضد المخالفات فى الانتخابات العمالية كانت فى 6 أبريل 2008، وهو نفس الموعد الذى نشأت على خلفيته حركة 6 أبريل، لتكون عنصراً فاعلاً فى ثورة 25 يناير.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى