منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

نكتة الموسم: مبارك رئيس مصر حتى الآن بالمناهج الدراسية  Empty نكتة الموسم: مبارك رئيس مصر حتى الآن بالمناهج الدراسية

في الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:51 pm

فوجئ أهالي طُلاب المدارس المصرية بوجود أجزاء من الكُتب الدراسية تُشير إلى أن حسني مبارك ما زال رئيسًا للبلاد، رغم تنحيه عن منصبه منذ نحو ثمانية أشهر ومحاكمته بتهمة قتل الثوار.

وسخر أهالي طلاب المدارس وأبناؤهم، في صفحاتهم على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(تويتر)، مما حوته الكتب الدراسية، معتبرين أن الثورة لم تمر على وزارة التربية والتعليم.

وتعجب مستخدمو الشبكات الاجتماعية وأولياء الأمور من تخاذل وزارة التربية والتعليم في توفير نسخ جديدة من المناهج لكافة المدارس.

وعلّل مصدر بمديرية التربية والتعليم، في تصريح لـ"يونايتد برس انترناشونال" عدم إصدار كتب جديدة تراعي المتغيرات على الساحة المصرية وكون حسني مبارك أصبح رئيسًا سابقًا "بأن عملية توفير كتب جديدة تستلزم وقتًا كبيرًا وأموالًا طائلة".

وتساءل المصدر الذي فضَّل عدم ذكر اسمه عما إذا كان يفترض بالدولة أن تُهدر عشرات الملايين من الجنيهات في طباعة كُتب دراسية جديدة لمجرد أن نُضيف كلمة "سابق" بعد لقب الرئيس، مشيرًا إلى أن الدولة تعاني مصاعب مالية ولا يُمكن إهدار المال لإضافة كلمة واحدة "والعالم كله وليس مصر فقط يعرف أن مبارك بات رئيسًا سابقًا".

وكان العام الدراسي بدأ بمصر أول أمس السبت، غير أن عشرات الآلاف من الطلاب بمختلف مراحل التعليم قبل الجامعي لم يشعروا ببدء العام الدراسي بسبب إضراب آلاف المعلمين عن العمل بعدد كبير من المحافظات المصرية


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى