منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

تقنيات تجميلية حديثة تخلصك من الدهون Empty تقنيات تجميلية حديثة تخلصك من الدهون

في الخميس سبتمبر 15, 2011 11:43 pm
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
إن موضوع السمنة وزيادة الوزن ،لم يعد يخص فقط إختصاصيي التغذية أو الأطباء الإختصاصيين في الغدد الصمّاء ،في الوقت الحاضر،بل بات يخص أيضا جراحي التجميل وأطباء الجلد الذين عليهم متابعة المريض ،بعد أن يتم تنظيم غذائه وبعد معالجة الإضطرابات التي تنتج عن السمنة والوزن الزائد .لتبدأ مرحلة التخلّص من الدهون المتراكمة التي لا يمكن له التخلّص منها عبر الحميات أو ممارسة الرياضة.
هذا ما اكدّته الإختصاصية في طب الجلد التجميلي الدكتورة ندى سويدان، مديرة مركز "نيو يو"ببيروت من خلال الحوار الذي أجرته معها "سيدتي" والذي تحدثت فيه عن أحدث التقنيات التجميلية التي تساعد على التخلّص من هذه الدهون.
ترى الدكتورة سويدان أن هنالك فئة كبيرة من السيدات اللواتي لا يستسغن فكرة الخضوع الى عملية جراحية لشفط للدهون ونحت الجسم عبر التقنيات التقليدية أو التقنيات الحديثة التي تستخدم من أجل تكسير الدهون وشفطها عبر "الليزر" Laser ،أو "الفايزر" Vaser أو "الكول ليبو"Cool Lipo أو "السمارت ليبو" Smart Lipo .
لذا ،وفي المقابل، وجدت تقنيات أخرى بديلة ،تتسم بالفعالية والضمانة وهي مرخصة من قبل وزلارة الصحة الأميركية ويتم اللجوء إليها ،ليس كبديل عن الحميات الغذائية،إنما كعنصر مكمل من أجل التخلّص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم مثل الأوراك،داخل الفخذين،الزنود،أطراف الخصر والبطن الصغير.وهذه التقنيات هي:
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى