منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
منتدى ابو عمرو الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 68
https://abuamr.mam9.com

وفد المحامين الكويتيين التقى بعشرات من شهود النفي والإثبات.. وسوزان مبارك هي من سلمته القوائم Empty وفد المحامين الكويتيين التقى بعشرات من شهود النفي والإثبات.. وسوزان مبارك هي من سلمته القوائم

في الجمعة سبتمبر 09, 2011 7:45 pm
وفد المحامين الكويتيين التقى بعشرات من شهود النفي والإثبات.. وسوزان مبارك هي من سلمته القوائم 7_3

كشفت صحيفة سبر الكويتية أن المحامين الكويتيين الذين جائوا إلى مصر للدفاع عن الرئيس المخلوع حسني مبارك في القضية المتهم فيها بقتل المتظاهرين والفساد، دفعوا أموال طائلة لعلاجه على نفقتهم.

حيث أكدت الصحيفة، التي يرأس تحريرها الصحفي محمد الوشيحي، أن مصدر مقرب من عائلة مبارك كشف لها عن أن وفد المحامين الكويتيين نقل معه أدوية باهظة الثمن معروفة في العالم باسم "أدوية الرؤساء" وهي عبارة عن مركزات عالية المفعول من الفيتامينات والمقويات يحصل عليها الرؤساء من كبار السن حتى تحسن صحتهم وهي التي تسببت في التحسن الملحوظ على صحة الرئيس المخلوع، مشيرة إلى أن مبارك يتناول كل يوم كميات كبيرة من المسكنات وهي التي تبقيه معظم الوقت نائما وأنه يأخذ المسكنات قبل حضوره للجلسات مباشرة حتى يكون مستيقظا عند النداء عليه.

وكشفت الصحيفة أيضا، أن وفد المحاميين الكويتيين التقى خلال الفترة القصيرة التي أمضاها بالقاهرة، بعشرات من شهود النفي والإثبات، وأن قوائم الشهود سلمتها سوزان مبارك زوجة الرئيس المخلوع للوفد الذي قابلها فور ووصوله للقاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى