منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 66
http://abuamr.mam9.com

موضوعات من نفس الباب حبس سائق عمرو الليثى 15 يوما المتهم يقر ان الامن اجبره على اتهام المذيع الشهير ‏9151 مخالفة و‏27 ‏ هاربا من أحكام في حملة بالقاهرة يختطفون رجل أعمال من داخل سيارته بالجيزة ضابط يتهم الداخلية بالتقصير في ضبط متهم موقعة الجمل

في الجمعة ديسمبر 23, 2011 6:21 am

شهدت محافظات الجمهورية حالة من الاستنفار الأمني لإعادة الانضباط للشارع المصري‏,‏ وتولي السيد محمد إبراهيم وزير الداخلية علي عاتقه القضاء علي ظاهرة البلطجة وملاحقة أباطرة السلاح والمخدرات.
<="" div="" border="0">

, وأمر بتوجيه الحملات الأمنية في مختلف مديريات الأمن لمدة9 أيام ترأس فيها العمل الأمني, استهدفت البؤر الإجرامية.
وقد أعلن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن أجهزة الأمن قد تمكنت خلال أسبوع واحد من ضبط أكثر من600 قطعة سلاح ناري متنوعة ونحو4500 مسجل خطر وبلطجي وتاجر مخدرات, وأوضح وزير الداخلية أن الحملات الأمنية الموسعة شارك فيها3 آلاف و222 ضابطا من إدارات البحث الجنائي و300 ضابط من قطاع الأمن المركزي, ونحو ألف و424 مجموعة قتالية, بالإضافة إلي7 آلاف و709 شرطيين سريين.
وقال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إن الحملات الأمنية أسفرت أيضا عن ضبط3 آلاف و251 مسجل خطر وبلطجيا, و58 هاربا من السجون المختلفة, وألف و112 متهما في قضايا تهريب واتجار وتعاطي مخدرات, و241 متهما مطلوب ضبطهم بناء علي قرارات من النيابة العامة في قضايا تشكيلات عصابية, وسرقات بالإكراه وبلطجة, من بينهم75 تشكيلا عصابيا.
وأضاف أنه تم أيضا ضبط234 سيارة مبلغ بسرقتها و129 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية, و31 ألفا و762 هاربا من تنفيذ أحكام, من بينهم388 هاربا من تنفيذ أحكام جنائية.
وأكد اللواء إبراهيم أن الأجهزة الأمنية تقوم باستمرار بشن حملات انضباطية ومرورية تستهدف إعادة الانضباط إلي الشارع المصري, ومن بينها علي سبيل المثال13 حملة يوميا في محافظة القاهرة بالإضافة إلي حملات يومية مكثفة في كل مديريات الأمن علي مستوي الجمهورية.
وشدد علي استعداد رجال الشرطة للتضحية بأرواحهم من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلي الشارع المصري, لافتا إلي أنهم يتعرضون خلال هذه الحملات للعديد من المخاطر, كان آخرها استشهاد الرائد أحمد السيد متولي والمجند أحمد محمد فتحي من قوات الأمن المركزي بشرق الدلتا أثناء مواجهة أمنية بالدقهلية لضبط مسجلين خطر, وكذلك إصابة رائد شرطة ومجند وشرطي سري خلال نفس الحملة.
كما شدد وزير الداخلية علي استمرار كل قطاعات الوزارة في شن المزيد من الحملات الانضباطية والأمنية الموسعة من أجل إعادة الأمن والاستقرار إلي المواطن والشارع المصري, مؤكدا في الوقت نفسه أن تلك الحملات آتت بثمارها من خلال المساندة الشعبية لأجهزة الشرطة, والتي جاءت بعد تأكد المواطنين من تغير استراتيجية العمل بوزارة الداخلية واقتصار اهتمامها علي أمن وأمان المواطن فقط.
وأكد وزير الداخلية, في تصريحات صحفية له أمس, أن كل الأجهزة الأمنية بالوزارة نظمت حملات موسعة علي مستوي مديريات الأمن لتصفية البؤر الإجرامية, وضبط محرزي الأسلحة النارية, وتجار ومتعاطي المخدرات, والهاربين من السجون, من أجل إعادة الانضباط والأمن إلي الشارع المصري.
وشدد علي أن عودة الأمن إلي الشارع سيكون لها مردود إيجابي علي تحسن أداء الاقتصاد, ودفع عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى