منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 67
http://abuamr.mam9.com

طريقة إكتشاف عسل النحل المغشوش في المنزل Empty طريقة إكتشاف عسل النحل المغشوش في المنزل

في الخميس يناير 26, 2017 9:24 pm
متلك عسل النحل من الفوائد الصحية والقيمة الغذائية ما يؤهله ليصبح أحد أشهر وأهم انواع الأغذية في العالم خاصة في مجتمعاتنا العربية ، فهو ذلك الطعام لذيذ المذاق والمفيد صحياً والذي يعمل أيضاً على علاج العديد والعديد من الأمراض ، ولكن مثل باقي المواد الغذائية يتعرض عسل النحل للغش من قبل التجار والخلط بمواد سكريه وانواع عسل أخرى تفقده قيمته الغذائية والعلاجية التي يتميز بها .
لذلك فإن في مقالتنا القصيرة هذه سنتعرف سوياً على أفضل وانجع طريقة منزلية سهلة تستخدم اليوم لـ إكتشاف عسل النحل المغشوش بدون إي تكاليف او صعوبات وفي ثواني معدودة …. فتابعونا

من الجدير بالذكر ان عسل النحل يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الإنسان مثل الخمائر والفيتامينات المختلفة إلى جانب الأحماض الأمينية والسكريات الأحادية .
ولقد أكدت العديد من الأبحاث والفحوص المعملية التي أجريت على عسل النحل ان له خصائص علاجية حيث يعتبر مضاد حيوي طبيعي فعّال بجانب تقويته للجهاز المناعي لجسم الإنسان .

وفي الفيديو القصير الموجود رابطه اسفل المقالة سنشاهد سوياً وفي ثواني طريقة منزلية فعالة لا تحتاج أي تكاليف أو ادوات لكشف عسل النحل الأصلى من عسل النحل المغشوش ، ونتعلم كيف نكتشف غش التجار بسهولة ولا ندفع مال في شيء لا يستحقه !
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

Advertisements
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى