منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 66
http://abuamr.mam9.com

مجهولون يضرمون النيران في سيارة ضابط شرطة أمام منزله في المحلة الكبري

في الجمعة أبريل 18, 2014 12:30 am


صورة ارشيفية

إضرام النيران في سيارة ضابط شرطة، اليوم، بواسطة مجهولون، باستخدام "الملوتوف"، أثناء تركها أمام منزله بشارع سعد محمد سعد، بمنطقة المشحمة بمدينة المحلة الكبرى؛ ما أصاب أهالي المنطقة بحالة من الرعب والفزع الشديدين إثر احتراق محتويات السيارة، وأدى ذلك إلى انفجارها.

كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد طارق عطوية، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بقيام مجهولون يستقلون دراجة نارية، بإضرام النيران في سيارة ملاكي يمتلكها الملازم أول محمد السرجاني، معاون قسم أول المحلة، حال تركها أمام منزله بذات المنطقة المشار إليها.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، ومعاونه الرائد حسن أبوالمجد، رئيس مباحث قسم أول المحلة، وقوة من الشرطة المرافقة، وتم الدفع بعدد 2 سيارة مطافىء، وتم إخماد النيران بمساعدة أهالي المنطقة.

وُكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء من قسم الأدلة الجنائية لمعاينة السيارة المحترقة، وسرعة ضبط الجناة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى