منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 66
http://abuamr.mam9.com

مجهولين يشعلان النار في نقطة مرور محله ابو على

في الجمعة مارس 21, 2014 4:07 am


قام مجهولين ملثمان يستقلان دراجه بخارية، فى الساعات الأولي من فجر اليوم الجمعة بإشعال النيران فى نقطة مرور قرية محلة أبوعلي، التابعة لدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، باستخدام زجاجات الملوتوف، مما أدي إلى احتراق بعض محتوياته، الأمر الذي تسبب فى إصابة أهالي وسكان القرية بحاله من الرعب والفزع الشديدين خشية امتداد النيران إلى منازلهم وتعرض حياة أبنائهم وذويهم للخطر.

تلقي اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد علاء عمار مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده، بقيام مجهولين بإشعال النيران في وحدة مرور القرية المشار اليها حال استقلالهم دراجه نارية بدون لوحات مما أدي إلى احتراقها.

على الفور انتقل اللواء حسام خليفة مساعد مدير أمن الغربية، وحكمدار الأمن بالمحلة والعقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وقوة من الشرطة السرية والنظاميه المرافقه لهما إلى مكان الواقعة.

كما تم الدفع بنحو 3 سيارات إطفاء، وأفراد من قوات الحماية المدنية لإخماد نيران الحريق وتم السيطره عليه دون حدوث خسائر فى الأرواح .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بسرعة تحديد هوية الجناه وضبطهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى