منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اذهب الى الأسفل
mousad
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 67
http://abuamr.mam9.com

أهالى "العجيزي" بطنطا يحرقون برجًا سكنيًا احتجاجًا على سجن صاحبه ونجليه 15 عامًا فقط Empty أهالى "العجيزي" بطنطا يحرقون برجًا سكنيًا احتجاجًا على سجن صاحبه ونجليه 15 عامًا فقط

في الإثنين يوليو 15, 2013 10:28 pm
تجمهر المئات من أهالى منطقة العجيزي بطنطا قبل قليل أمام برج سكني يمتلكه مدرس ونجليه- المتهمين بقتل 8 أشخاص، وإصابة العشرات بعاهات مستديمة وغالبيتهم من الأطفال، وحرق البرج- احتجاجًا على صدور حكم قضائي اليوم بالسجن للمتهمين 15 عامًا، حيث كان الأهالي ينتظرون صدور حكم بإعدام المتهمين.

وكان اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارًا بالواقعة وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، و3 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران خشية امتدادها إلى باقي المنازل المجاورة، واستخدمت القوات المواد الرغوية وسط تصاعد كثيف لألسنة اللهب والدخان من سطح العمارة.

كانت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية برئاسة المستشارعبد المنعم سليم قضت اليوم الإثنين بمعاقبة جميع المتهمين في قضية برج العجيزي والمعروفة إعلاميًا بـ" محرقة العجيزي" والتي أسفرت عن مقتل 8 أشخاص وإصابة العشرات بعاهات مستديمة وغالبيتهم من التلاميذ بالسجن المشدد 15 عامًا.

يذكر أن النيابة العامة أحالت المتهمين للمحاكمة في القضية التي وقعت أحداثها في شهر أكتوبر من عام 2011. وهم مصطفي محمد أبو النصر راضى مدرس "صاحب البرج"، ونجليه أحمد، وعبد الله لمحكمة الجنايات بعد توجيه عدة تهم لهم منها إلقاء زجاجات مولوتوف ومواد حارقة من أعلي البرج السكني الذي يمتلكونه علي عشرات المواطنين الذين تجمهروا أسفل العقار لرفضهم إقامة محطة لإحدي شبكات المحمول بأعلي البرج.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى