منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2129
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 65
http://abuamr.mam9.com

ضبط طبيب شهير حول عيادته لوكر لممارسة الدعارة

في الجمعة يونيو 18, 2010 3:54 am
ضبط طبيب شهير حول عيادته لوكر لممارسة الدعارة



15-06-2010





استمرارا لمسلسل جرائم "البالطو الأبيض"، بدأت النيابة الكلية بمحافظة الجيزة المصرية التحقيق فى واقعة ضبط طبيب أوعية دموية شهير بمعهد القلب، تزعم شبكة من الساقطات العاملات بالمعهد والمترددات عليه لممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، متخذا من عيادته بمنطقة الدقى مكانا لمزاولة نشاطه الآثم .

وكانت معلومات قد وردت لأجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية تفيد بقيام طارق.ج.ع "طبيب أوعية دموية بمعهد القلب" بإدارة عيادته بشارع التحرير بمنطقة الدقى لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وأضافت المعلومات أن الطبيب قام بتجهيز غرفة داخل عيادته لممارسة الجنس مع السيدات الساقطات من العاملات بالمعهد والمترددات عليه .

وعقب استئذان النيابة العامة تم مداهمة العيادة المذكورة وتم ضبط كل من ريهام.ط "22 سنة" سبق اتهامها فى قضية دعارة فى أحضان الطيب المذكور، كما تم ضبط عائشة.ج "25 سنة - مطلقة" وبمناقشتهما إعترفتا بقيامهما بالتردد على الطبيب المذكور لممارسة الرذيلة معه داخل عيادته نظير أجر مادى قدره 500 جنيه، وأضافتا أن الطبيب يقوم بالترويج لهما بين أصدقائه وإحضارهم لممارسة الرذيلة معهما نظير أجر مادى يقوم بتقاسمه معهما.

كما تم ضبط 900 ألف دينار عراقى داخل العيادة، بالإضافة إلى ملابس داخلية حريمى و 21 شريط فيديو وكاسيت و30 اسطوانة "سى دى" محمل عليها أفلام ومشاهد جنسية يقوم الطبيب بعرضها على النسوة الساقطات قبل ممارسة الجنس معهن .

تحرر محضر بالواقعة رقم 8877 لسنة 2010 جنح الدقى، وبإحالتهم إلى النيابة العامة تولت التحقيق ووجهت للطبيب تهمتى إدارة مكان لممارسة الدعارة وتسهيل ممارسة الدعارة لراغبى المتعة وجارى إستكمال التحقيق مع المتهمين .
avatar
حبيبة
مشرفه البرامج الدينيه
عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

رد: ضبط طبيب شهير حول عيادته لوكر لممارسة الدعارة

في الجمعة يوليو 02, 2010 5:18 am
الله يلعن هذ الطبيب
وربنا يسترها معانا ومع اولادنا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى