منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 66
http://abuamr.mam9.com

زوجات متهمين بالاتجار فى المخدرات يهاجمن قرية بالرشاشات انتقاماً للأزواج

في الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:13 pm


شهدت قرية بلشاى التابعة لمركز كفر الزيات بالغربية، أكبر بؤر تجارة المخدرات فى مصر، واقعة غريبة أمس، إذ خرجت زوجات عدد من المقبوض عليهم بتهمة الاتجار فى المخدرات، الذين تم ضبطهم فجر أمس، حاملات رشاشات آلية، وأطلقن النيران بشكل عشوائى، كما حاولن اقتحام مركز شرطة طنطا وإضرام النيران فى معرض سيارات يمتلكه عضو ائتلاف عائلات كفور بلشاى، الذى تم تشكيله لمحاربة تجارة المخدرات بالقرية، إلا أن الأهالى تصدوا لهن.

كان العميد الدكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، تلقى إخطاراً باختباء المتهمين فى فيلا بشارع الهرم، وتم تشكيل مأمورية من مديرية الأمن بالغربية ضمت العميد خالد العرنوسى، والمقدم أحمد الغنيمى، والرائد هيثم الشامى، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بالغربية، ومديرية أمن الجيزة، مع تشكيلات من قوات الأمن المركزى، داهمت الفيلا التى يختبئ فيها المتهمون.

وأسفرت المأمورية عن ضبط معاونى إبراهيم فرحات الشهير بـ«بن لادن» وهم محمد إبراهيم طه «٤٠ سنة» هارب من أحكام قضائية تصل إلى ٣٥ سنة، والسيد فرحات «٣٥ سنة» هارب من حكم بالسجن ١٠ سنوات، ومحمد شحاتة «٣٣ سنة» الشهير بديك البرابر هارب من أحكام بالسجن ٣٠ سنة، ومحمد مصطفى الخولى «٢٠ سنة» المحكوم عليه بالسجن فى قضية مخدرات، ومحمد إبراهيم فرحات «٣٢ سنة» الهارب من حكم بالسجن ٧ سنوات وشقيقه محمود – الشهير بالدكتور، والهارب من أحكام قضائية بالحبس ١٣٠ سنة.

كانت التحريات كشفت قيام المتهمين بالتنكر والاختباء داخل إحدى الفيلات بشارع الهرم، عقب الهروب من قرية كفور بلشاى بعد إلقاء القبض على إبراهيم فرحات، والاعتداء على أهالى القرية بإطلاق نيران بشكل عشوائى انتقاما منهم، ما أدى إلى إصابة ٣ من أهالى القرية. وحاول أقارب المتهمين إثارة الفوضى أمام مركز شرطة طنطا واقتحامه، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من التصدى لهم وإلقاء القبض عليهم، تم تحرير محضر بالواقعة فى حضور قيادات مديرية أمن الغربية، وأحيل إلى النيابة للتحقيق. وسادت حالة من الارتياح بين أهالى القرية، الذين احتفلوا بسقوط العصابة حتى الصباح.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى