منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 66
http://abuamr.mam9.com

محاولة مبارك الانقلابية الفاشلة

في الثلاثاء فبراير 22, 2011 8:01 pm
محاولة مبارك الانقلابية الفاشلة

وكتبت الصحيفة اللندنية من صحف عبرية: "تُحلل أحداث الشهر الاخير في الشرق الاوسط أكثر من مرة من منظار متفائل أو ساذج أو مقطوع عن الحقائق. إن النظر الصائب الى الواقع كما هو يكشف عن صورة مختلفة جدا. لم يحدث في مصر انقلاب بل انقلاب مضاد. فمنذ 1952 والجيش يحكم مصر، والذي خرجت من صفوفه سلسلة جنرالات ترأسوا الدولة: محمد نجيب وعبد الناصر والسادات ومبارك. طلب مبارك في السنين الاخيرة تغيير الاتجاه من سلسلة جنرالات الى سلسلة عائلية وأن يُعين ابنه رئيسا. فقد كان مبارك اذا هو الذي حاول أن يُجري انقلابا في مصر."

وبعيداً عن السياسة نختم بهذا الخبر الخفيف من ذات الصحيفة: " لقطــات: تلفزيون ليبيا يعرض القذافي شابا.. ومتابعو الفيسبوك ملوا افلام الزعماء والزوج يريد تغيير المدام.. والزوجات يهتفن: مش هنمشي هو يمشي"

وما زالت روح النكتة تسيطر على المصريين عقب الثورة التي اطاحت بالرئيس المخلوع حسني مبارك، يقول مصري في نكتة: خرجت مظاهرة حاشدة في ميدان التحرير يوم 14 شباط (فبراير) الماضي (عيد الحب) للأزواج ينادون فيها بتغيير الزوجات مرددين هتافات 'الزوج يريد تغيير المدام'، كما خرجت مظاهرات أخرى للزوجات مرددين هتافات، 'مش هنمشي...........هو يمشي'، كما خرجت مظاهرة ثالثة للأطفال مرددين هتافات 'الأب والأم.........ايد واحدة'."
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى