منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2128
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 66
http://abuamr.mam9.com

حسين الإمام يعترف باسرار أحمد عز عازف الدرامز بفرقته

في السبت فبراير 19, 2011 10:59 pm


كتبت : رحاب السيد

كيف تحول عز من شخص فقير لمحتكر الحديد ؟ من عازف درامز بالملاهي لملياردير ؟ .. اسئلة تدور في الرؤوس من اليوم الذي تم الكشف فيه بالفيديو عن أمين التنظيم السابق أحمد عز وهو يعمل عازف «درامز» فى إحدى حفلات فرقة حسين «الإمام» بشارع الهرم والناس تنتظر الكشف عن أسرار عمله..

لذا جاءت تصريحات الفنان حسين الامام صاحب الفرقة لتكشف الحقيقة .. وقال :" ما تردد حول أن عز كان يعمل فى فرقته الموسيقية «طيبة» براتب 120 جنيها ، لم يكن المورد الاساسي لمعيشة عز فقد كان والده تاجر وغني ومن أسرة ميسورة الحال وكان بيقولى كل ما يتأخر عن البروفات إن الفن ما بيأكلش عيش».

وكشف «الإمام» عن قصة انضمام عز لفرقته: «عرفت عز من نادى الجزيرة، وقتها كان عازف الدرامز الخاص بفرقتى يستعد للسفر الى الخارج، وعز كان طالبا فى مدرسة الجزيرة ويدرس له الموسيقى هانى شنودة ورشحه للعمل فى الفرقة، وكان مثقفا وخفيف الظل ورياضياً لا يشرب السجائر والخمور مطلقا. «الإمام» أكد أن عز يحب البيزنس منذ صغره واتخذ قراره بترك الفرقة للتفرغ لدراسته، مشيرا إلى أنه كان يعمل بمنطق الهاوى. وكشف «الإمام» عن صداقة قوية كانت تربط بين أحمد عز وزهير جرانة، وزير السياحة السابق، وأنه كان يأتى معه إلى بروفات الفرقة وروى «الإمام» أنه عندما قابل زهير جرانة لم يعرفه، فذكره جرانة بنفسه بأنه صديق عز الذى كان يأتى معه إلى بروفات الفرقة، وأكد «الإمام» أن علاقته انقطعت بـ«عز» بعد أن ترك الفرقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى