منتدى ابو عمرو الشامل
مرحبا بك لانضمامك بمنتدانا عضو كريم مع تمنياتنا لك بالتوفيق
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
mousad
المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 2129
تاريخ التسجيل : 10/03/2010
العمر : 65
http://abuamr.mam9.com

من اخر الاخبار العالميه

في الثلاثاء أبريل 27, 2010 7:56 pm
الرياض) هشام العلي:

توفيت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات بعد إصابتها بطلق ناري وهي تطل من نافذة منزل ذويها عند مشاهدتها مضاربة بين شقيقين وعدة أشخاص شرقي الرياض, حيث أطلق أحد المتضاربين, وهو سعودي في العقد الثالث من العمر, في المشاجرة طلقا ناريا في الهواء من سلاح كان بحوزته, فأصابها في رأسها وأنهى حياتها.
وذكر البيان الصادر من شرطة منطقة الرياض, أن تفاصيل الحادث بدأت عندما تبلّغ مركز شرطة الروضة بحدوث مضاربة بين شقيقين وعدة أشخاص جميعهم من الجنسية السعودية, قام على أثرها أحد الأطراف المشاركين في المضاربة بإشهار سلاح ناري "مسدس" كان بحوزته وأطلق طلقة في الهواء نتج عنها إصابة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من جنسية آسيوية في رأسها, ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها, ولاذ الجاني بالفرار من موقع الحادث.
وأضاف البيان: "فور ورود البلاغ, وجّه سعادة اللواء عبد الله بن سعد الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض, مركز شرطة الروضة بتشكيل فريق تحقيق من ضباط المركز وأفراده لكشف ملابسات القضية والإيقاع بالفاعل, حيث باشر الفريق المكلف على الفور جمع المعلومات من مسرح الحادث, وفتح التحقيق مع أطراف القضية وشهود الواقعة, بالتزامن مع توسيع دائرة البحث والتحري ونشر فرق تحقيق ميدانية ونشر المصادر السرية في أوساط المشبوهين ومراقبة مداخل الحي ومخارجه, وقد أثمر العمل الميداني الدؤوب والمستمر بحمد الله تعالى في الإطاحة بالجاني من قبل وحدة التحريات في المركز, وتم تسليمه إلى جهة التحقيق في مركز شرطة الروضة".
كما أوضح البيان أنه بعد إخضاع الجاني لتحقيق موسع ودقيق, اعترف بقيامه بإطلاق طلقة في الهواء من سلاح ناري "مسدس" كان بحوزته, ثم لاذ بالفرار.
وقد أودعت الجثة الثلاجة تمهيدا لفحصها, وأوقف الجاني رهن استكمال إجراءات التحقيق معه تمهيدا لإحالته إلى المحكمة المختصة للنظر في قضيته بالوجه الشرعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى